accessibility

استبانة رضى متلقي الخدمة


* يرجى تعبئة جميع الحقول الإجبارية


إسم الشركة أو المراجع (اختياري)
 
الايميل* حقل إجباري
 
تلفون الشركة* حقل إجباري
 
اسم الخدمة التي تم التعامل بها مع الدائرة* حقل إجباري
 
1- تتوفر اللوحات الارشادية والكتيبات والنشرات التعريفية بالخدمة وطرق الحصول عليها(الكترونيا أو ورقيا) * حقل إجباري
 
2- مدى توفير الموقع الالكتروني المعلومات اللازمة عن الدائرة وخاصة المعلومات المتعلقة بتقديم الخدمة(الوثائق المطلوبة،الرسوم،الوقت اللازم لتقديم الخدمة)* حقل إجباري
 
3- سهولة الحصول على المعلومة والخدمة المطلوبة من خلال الموقع الالكتروني للدائرة* حقل إجباري
 
4- إجراءات وخطوات الحصول على الخدمة منطقية ومناسبة وغير معقدة* حقل إجباري
 
5- التوافق بين ما ورد في التعليمات والارشادات وما يتم اتباعه من إجراءات وخطوات عند تقديم الخدمة* حقل إجباري
 
6- النماذج اللازمة لإنجاز المعاملة سهلة وواضحة* حقل إجباري
 
7- الزمن الكلي لتقديم الخدمة او إنجاز المعاملة كان مناسبا(بما فيها وقت المراجعة لاستكمال الإجراءات إن وجدت)* حقل إجباري
 
8- احترام وقت متلقي الخدمة والتعامل معه بسرعة وعدم إضاعة وقته فيما لايلزم* حقل إجباري
 
9- قيمة الرسوم المدفوعة تعتبر مناسبة مع طبيعة الخدمات التي تم الحصول عليها* حقل إجباري
 
10- أسلوب ولباقة الموظف في التعامل (مثل التحيةوالترحيب،الاهتمام،اللطف،طلب تقديم المساعدة وتقديم الشكر لمتلقي الخدمة وتوديعه بعد الإنتهاء من تقديم الخدمة)* حقل إجباري
 
11- إلمام الموظفين بعملهم وفهمهم بمتطلبات تقديم الخدمة* حقل إجباري
 
12- لا ينشغل الموظف عنك ويتواجد في مكتبه كلما احتجت اليه* حقل إجباري
 
13- يتواجد المسؤول في موقعه كلما دعت الحاجة الى ذلك* حقل إجباري
 
14- آلية التعامل مع الشكاوي والاقتراحات فعالة ومهنية بحيث لاتتكرر المشكلة مرة أخرى* حقل إجباري
 
15- توفر الدائرة أماكن انتظار ذات سعة مناسبة ومقاعد مريحة* حقل إجباري
 
16- مبنى الدائرة نظيف ولائق (مثلاً نظافة الارضيات،الجدران،أماكن الجلوس،المرافق الصحية،......الخ)* حقل إجباري
 
17- مدى التحسن في أداء الدائرة عن الأعوام السابقة* حقل إجباري
 
أي اقتراحـــات أو ملاحظات أخــــرى* حقل إجباري
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟