accessibility

استبانة قياس رضا الشركاء


* يرجى تعبئة جميع الحقول الإجبارية


اسم الجهة :* حقل إجباري
 
اسم معبىء الاستبانة :* حقل إجباري
 
المسمى الوظيفي :* حقل إجباري
 
رقم الاتصال الخاص بمعبىء الاستبانة و / أو Email :* حقل إجباري
 
1 - القطاع الذي يعمل به الشريك:
 
2 - الوحدة التنظيمية التي يتم التعامل معها في الدائرة :
 
3 - الأهداف الاستراتيجية المشتركة بيننا :
 
4 - طبيعة التعامل مع الدائرة :
 
5 - تكرار تعامل الشريك مع الدائرة :
 
6 - أكثر وسائل الإتصال المستخدمة والمفضلة لديكم :
 
محور الانطباع العام
 
1 - تعكس رؤية ورسالة الدائرة الاتجاهات المستقبلية لقطاع الإنشاءات :
 
2 - تعكس الأهداف الاستراتيجية للدائرة رؤيتها ورسالتها :
 
3 - تلتزم الدائرة وموظفيها بالتشريعات والأنظمة المعمول بها في قراراتها وتعاملها مع الشركاء :
 
4 - هناك سهولة في الوصول الى موقع الدائرة الالكتروني :
 
5 - وسائل الاتصال المستخدمة فعالة وكافية (الموقع الالكتروني،الهاتف، شخصيا،البريد الالكتروني) :
 
6 - قدرة الموظف على إيصال المعلومة وتقديمها بمهنية :
 
7 - توفر الدائرة اماكن انتظار ملائمة داخل المبنى :
 
8 - توفر الدائرة مرافق خدمية (أماكن للتدخين ،مرافق صحية) :
 
9 - توفر الدائرة موقع الكتروني يحتوي على كافة المعلومات اللازمة :
 
10 - هناك دورية محددة وواضحة للإتصال مع الشركاء (اجتماعات ضباط ارتباط شركاء الدائرة ،لجان مشتركة) :
 
11 - هناك تنسيق لتحقيق الأهداف المشتركة :
 
12 - تقوم الدائرة بإشراككم عند إعداد وتعديل الإجراءات التي تؤثر على عملكم :
 
13 - تتجاوب الدائرة مع مراسلاتكم واستفساراتكم بسرعة وفعالية :
 
14 - في ظل جائحة كورونا اتخذت الدائرة الإجراءات المناسبة لضمان استمرارية العمل وتقديم الخدمات وتخفيف العبء عليكم :
 
15- يتميز موظفو الدائرة باللباقة والاحترام وحسن الاستقبال:
 
16 - هناك سهولة في الوصول إلى الموظف المعني :
 
المرونة
 
1 - هناك تحسين مستمر من قيادة الدائرة فيما يتعلق بتبسيط الاجراءات وسرعة الانجاز استجابة للاحتياجات والاقتراحات المقدمة من قبلكم :
 
2 - تقوم الدائرة بتطوير اجراءات جديدة استجابة لاحتياجات وتوقعات واقتراحات الشركاء :
 
3 - تساهم قيادة الدائرة في تذليل العقبات التي تواجه المشاريع المشتركة :
 
4 - بنية الدائرة التحتية وتجهيزاتها ملائمة :
 
5 - تتميز منهجيات العمل المتبعة بالمرونة وذات قيمة مضافة للشريك :
 
6 - توجه الدائرة الدعوة لكم للمشاركة في الفعاليات/الاجتماعات/ورش العمل/الاستشارات ذات العلاقة بمجال عملكم :
 
7 - اللقاءات والاجتماعات مع الدائرة تلبي احتياجات الشراكة :
 
الشفافية
 
1 - تقوم قيادة الدائرة باشراككم بعملية اتخاذ القرارات التي تتعلق بكم :
 
2 - تتسم القرارات المتخذة من قيادة الدائرة وتتعلق بكم بالشفافية :
 
3 - عدد أماكن توفر المعلومات كافية وشاملة :
 
4 - يتم تحديث الموقع الالكتروني بالمعلومات المستجدة بشكل مستمر :
 
5 - سهولة الوصول إلى المعلومة :
 
6 - يتم توفير المعلومات بالوقت المناسب وبالجودة المطلوبة :
 
7 - تقوم الدائرة بتنفيذ الأعمال بشكل شفاف وكفؤ :
 
8 - يتم التعامل مع الاقتراحات والشكاوي والملاحظات من قبلكم بشفافية ومهنية :
 
محور الرضا العام
 
1 - بشكل عام معدل الرضا عن الدائرة :
 
2 - بشكل عام مستوى الرضا عن الدائرة مقارنة بمستوى الرضا عن شركائكم الاخرين :
 
3 - بشكل عام تصنيفكم لدرجة التقدم الملموس في اداء الدائرة مقارنة بالأعوام السابقة :
 
1 - الرجاء ذكر أهم ما يعيق العلاقة والشراكة مع الدائرة وتفاعلها معكم :* حقل إجباري
 
2 - الرجاء ذكر الحلول المناسبة من وجهة نظركم للمعيقات التي ذكرتموها أعلاه :* حقل إجباري
 
3 - ملاحظات واقتراحات عامة تتعلق بالتواصل وتطوير العلاقات مع دائرة العطاءات الحكومية :* حقل إجباري
 
أي اقتراحـــات أو ملاحظات أخــــرى * حقل إجباري
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟