استبانة رضى متلقي الخدمة

         
1- تتوفر اللوحات الارشادية والكتيبات والنشرات التعريفية بالخدمة وطرق الحصول عليها(الكترونيا أو ورقيا)
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
2- مدى توفير الموقع الالكتروني المعلومات اللازمة عن الدائرة وخاصة المعلومات المتعلقة بتقديم الخدمة(الوثائق المطلوبة،الرسوم،الوقت اللازم لتقديم الخدمة)
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
3- سهولة الحصول على المعلومة والخدمة المطلوبة من خلال الموقع الالكتروني للدائرة
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
4- إجراءات وخطوات الحصول على الخدمة منطقية ومناسبة وغير معقدة
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
5- التوافق بين ما ورد في التعليمات والارشادات وما يتم اتباعه من إجراءات وخطوات عند تقديم الخدمة
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
6- النماذج اللازمة لإنجاز المعاملة سهلة وواضحة
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
7- الزمن الكلي لتقديم الخدمة او إنجاز المعاملة كان مناسبا(بما فيها وقت المراجعة لاستكمال الإجراءات إن وجدت)
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
8- احترام وقت متلقي الخدمة والتعامل معه بسرعة وعدم إضاعة وقته فيما لايلزم
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
9- قيمة الرسوم المدفوعة تعتبر مناسبة مع طبيعة الخدمات التي تم الحصول عليها
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
10- أسلوب ولباقة الموظف في التعامل (مثل التحيةوالترحيب،الاهتمام،اللطف،طلب تقديم المساعدة وتقديم الشكر لمتلقي الخدمة وتوديعه بعد الإنتهاء من تقديم الخدمة)
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
11- إلمام الموظفين بعملهم وفهمهم بمتطلبات تقديم الخدمة
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
12- لا ينشغل الموظف عنك ويتواجد في مكتبه كلما احتجت اليه
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
13- يتواجد المسؤول في موقعه كلما دعت الحاجة الى ذلك
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
14- آلية التعامل مع الشكاوي والاقتراحات فعالة ومهنية بحيث لاتتكرر المشكلة مرة أخرى
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
15- توفر الدائرة أماكن انتظار ذات سعة مناسبة ومقاعد مريحة
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
16- مبنى الدائرة نظيف ولائق (مثلاً نظافة الارضيات،الجدران،أماكن الجلوس،المرافق الصحية،......الخ)
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
17- مدى التحسن في أداء الدائرة عن الأعوام السابقة
غير راضي تماماً
غير راضي
محايد
راضي
راضي تماما
    
أي اقتراحـــات أو ملاحظات أخــــرى

تحميل تطبيق دائرة العطاءات

#
#